أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى القرآن حياتنا | QuRaNoUrLiFe، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






وكان اللقاء بعد ... 12 عاماً ~ *

[align=center] [IMG]http://www.uaes.ae/vb/images/smilies/000099.gif[/IMG] لا اذكر تفاصيل ذاك العرس ولكن كل ما اذكره ان ..



11-07-2009 01:26 مساء
~¤§X§ رؤى §X§¤~
معين على الخير
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-20-2009
رقم العضوية : 8
المشاركات : 136
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
↡↡↡↡↡↡↡↡↡↡↡




⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩


[align=center]
000099

لا اذكر تفاصيل ذاك العرس ولكن كل ما اذكره اننا كنا نجلب الملابس الجديدة بفرح وسرور ~ حينها كنت قد بلغت عاميَ الرابع ~ ذهبنا بفرح وكان عرسا جميلا ~ جلست بهدوء مع عائلتي على الطاولة المخصصة لنا ~ ولكن عندما انتابني الملل ~ وشعرت امي بي ~ اذ بها تنادي فتاة صغيرة كانت في عمري تقريبا ~ لكن لم تكن من اقربائنا ~ ( فنحن قرابة العريس وهي قريبة العروس ) كانت لينا تكبرني بعام ~ .. اذكر اننا لهونا ولعبنا كثيرا ~ كانت ليلة رائعة ~ وفي نهاية تلك الليله اصررت على والدتي ان اخذ رقم هاتفها ~ فاخذته و عدت فرحة بصديقة جديدة ~
وكنت كل بضعة اشهر اتصل بها وهي الاخرى تتصل بي ~ ..
استمرت علاقتنا عبر الهاتف وكنا نكبر سويا دون ان نرى بعضنا ~ لانني وعائلتي بعد مدة قصيرة انتقلنا للعيش في هذا البلد المعطاء وتركنا ورائنا ذكريات جميلة ~ فلهذا لم اكن استطع ان اراها ~ وكنا نذهب لزيارة الاردن كل صيف تقريبا ~ الى ان قررنا ان نرى بعضنا البعض وليكن لقائنا الاول بعد 12 عاما !!! فلقد بلغت انا 17 عاما وهي 18 عاما ~ كان اللقاء راائع جدا ~ وحارا ~ لاننا اصدقاء ونعلم كل شيء عن بعضنا البعض ~ وعشت كانني في حلم للحظات وكان تفكيري يدور اهيَ لينا الصغيرة التي عرفتها ~ جلسنا وتحدثنا كثيرا ~ وكان كل ما ينقصنا كاميرات صحفية لتصوير هذا اللقاء الغريب !!!!


ذاك اللقاء كان قبل سنة من الان =)


[/align]



توقيع :~¤§X§ رؤى §X§¤~

~ أشكـــــــركم على حسن ظنكم ~
انا لا استحق كل هذا ^^
~ نفع بكم وأثابكم الجنآن ~



⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵


11-22-2009 09:43 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
خادم للقرآن
الإدارة العامة للإخوة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-18-2009
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1068
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 21
 offline 
look/images/icons/i1.gif وكان اللقاء بعد ... 12 عاماً ~ *
اسال الله ان يجعمكم فى الفردوس كما جمعكم فى الدنيا ويديم الحب بينكم والموده اللهم أمين
توقيع :خادم للقرآن
قال شيخنا الألبانى رحمه الله " ليس الامر بكثير علم ولا كبير عمل وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله يظن أحدهم أنه حفظ آيه أو آيتين أو حديث أو حديثين أنه صار شئ كبير عند الله ليس الامر كذلك عند الله وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله "





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 10:58 مساء