أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى القرآن حياتنا | QuRaNoUrLiFe، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






رسالة من مدمن كورة ( إلى زوجتي العزيزة )

رسالة من مدمن كورة ( إلى زوجتي العزيزة ) خطاب الى زوجتي العزيزه بعد التحية : إيماناً مني بقدسية الحياة الزوجية وأهم ..



07-02-2010 06:25 صباحا
وفاء1
معين على الخير
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-13-2010
رقم العضوية : 1404
المشاركات : 141
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 

رسالة من مدمن كورة ( إلى زوجتي العزيزة )







خطاب الى زوجتي العزيزه

بعد التحية :

إيماناً مني بقدسية الحياة الزوجية وأهمية إبعادها عن كل ماينغصها ويكدر صفوها ..

أقدم لك نصحية من القلب عن كيفية التعايش
في فترة كأس العالم ..

لكي نخرج بأقل الأضرار ..

وهذه نصائح زوجك المحب ..

1- في الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو الطريقة الوحيدة الممكنة لفتح حوار بيننا
هو أن تقومي بمتابعة الصحف الرياضية وأخبار المونديال
وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نتشارك
في الحوار .. وأي كلام خارج هذا النطاق سأضطر آسفاً لعدم الرد عليه وهو ماسيزعجك ..


2-خلال كأس العالم التلفاز يعتبر ملكا لي
في كل أوقات اليوم بدون ابداء الاسباب
واذا رأيتك تنظرين الى جهاز التحكم قد تفقدين إحدى عينيك الجميلتين.

3- اذا اردت ان تمري امام التلفاز خلال المباراة
أو قبلها أو بعدها فاني لا امانع أبدا
طالما يتم ذلك زحفا على الأرض
مثل رجال الكوماندوز في الحرب العالمية.

4- خلال المباريات يجب ان تعلمي انني
لا أرى ولا اسمع ولا اتكلم,
الا اذا احتجت منك طعاما أو شرابا,
ولن اوافق على سماع جمل مثل: رد علىالهاتف, احضر لنا طعاما من السوبر ماركت أو افتح الباب. او اريد الذهاب الي بيت اهلي والا سوف تذهبين الى الابد ..
5- اذا قمت بكل ما سبق فانني سوف اسمح لكي بمشاهدة التلفاز من الساعة 2 بعد منتصف الليل وحتى ال 6 صباحا.

6- أرجوك ثم أرجوك ثم أرجوك
الا تقولي لي "انها مجرد لعبة" أو"سيفوزون
في المرة المقبلة" عندما ابدو حزينا لخسارة فريقي في المونديال, لأن هذا لا يساعدني
انما يزيد من غضبي و كلماتك "التشجيعية"
لن تجلعني اتحسن انما قد تؤدي الى مزيد
من الغضب والنكد.

7-لن امانع ابدا في ان تشاهدي مباريات المونديال معي وسأسمح لك بالكلام خلال فترة الاستراحة بين الشوطين فقط
اذا كانت نتيجة المباراة لصالح فريقي الذي اشجعه, أرجو وضع خط تحت كلمة لصالح فريقي ..

8- الاعادة التلفزيونية للأهداف مهمة جدا لي
ولا اهتم اذا شاهدت الهدف 100 مرة





فلا تظهري تذمرا.

9- خلال الملخص اليومي لكأس العالم يجب عليك ألا تقولي "لقد شاهدت المباراة فلماذا تشاهدها مرة اخرى", لأن ردي سيكون "ارجعي للنقطة رقم 1 + 2

10- في نهاية كأس العالم ارجو منك الا تقولي "الحمد لله ان كأس العالم تأتي كل 4 سنوات"
لأن لدي مناعة ضد مثل هذه الكلمات ولا تنسي
ان بعد هذا سيأتي الدوري الانجليزي
والدوري الأسباني والدوري الايطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي, وكأس أسبانيا .... الخ.
فإبمكاني تعويض ما فاتني وبكل سهولة ..

زوجتي الصبورة
اشكرك على حسن تعاونك

زوجك المخلص ..
مدمن كوره

07-09-2010 10:14 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
مريم المصريه
معين على الخير
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-21-2009
رقم العضوية : 12
المشاركات : 516
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif رسالة من مدمن كورة ( إلى زوجتي العزيزة )
أضحك الله سنك وجزاك الله خيرا ,فعلا علي رأي المثل ( هم يضحك وهم يبكي ) , أسال الله تعالي ان يشفي جميع المدمنين وحاليا يعتبر أخطر حالات الادمان هو ادمان الكورة
لان ادمان المخدرات يعود علي الفرد والمحطين به ثم البلد التي فيها
اما ادمان الكورة أقل اضراره التفريق بين الشعوب .... نسأل الله السلامة
توقيع :مريم المصريه



عــودتـنــا للقـــرءان الكــريــم


عــودتــنــا للحـــيـــــاة


عودتـنـا لله القديرالذي خلقنا


07-10-2010 09:18 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
خادم للقرآن
الإدارة العامة للإخوة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-18-2009
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1068
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 21
 offline 
look/images/icons/i1.gif رسالة من مدمن كورة ( إلى زوجتي العزيزة )
الله اصلح قلوبنا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا
توقيع :خادم للقرآن
قال شيخنا الألبانى رحمه الله " ليس الامر بكثير علم ولا كبير عمل وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله يظن أحدهم أنه حفظ آيه أو آيتين أو حديث أو حديثين أنه صار شئ كبير عند الله ليس الامر كذلك عند الله وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله "




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
« ‏ثلاثة لا يدخلون الجنة: مدمن خمر ، وقاطع رحم ، ومصدق بالسحر » أم حمزة السلفية
1 1064 أم حمزة السلفية

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:12 مساء