أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى القرآن حياتنا | QuRaNoUrLiFe، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






صاحب قانون منع المآذن في سويسرا يشهر إسلامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله اعضاء منتدانا الحبيب صاحب قانون منع المآذن في سويسرا يشهر إسلامه [IMG]http ..



02-08-2010 12:38 مساء
ام ايمن
معين على الخير
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-29-2009
رقم العضوية : 68
المشاركات : 191
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله اعضاء منتدانا الحبيب

صاحب قانون منع المآذن في سويسرا يشهر إسلامه

icon


اشهر السياسي السويسري دانييل ستريتش إسلامه علما أنه اشتهر لترأسه حملة منع المآذن في سويسرا مؤخرا، دانيل هو أيضا عضو في حزب الشعب السويسري SVP وسياسي معروف اشتهر عقب إطلاقه حملة لمنع بناء المآذن وإغلاق المساجد في سويسرا بحجة تعارضها مع ثقافة البلد وديانته ومشاعر شعبه. وجاء إشهار إسلام دانييل وفقا لمصادر عديدة أكدته مثل موقع الأخبار المفتوحة opednews.com
وأثار إعلان إسلام دانييل مؤخرا زوبعة كبيرة في سويسرا وعلى الساحة السياسية فيها خاصة لمن أيد منع بناء المآذن. تمكن دانييل من توسيع حملته المعارضة للإسلام في مختلف أنحاء سويسرا ومهد لزيادة شعبيته بإثارة الكراهية ضد المسلمين والتحريض ضد دينهم.
دفعته أفكاره المعارضة للإسلام أخيرا للتفكير مليا في كل شيء ومراجعة مواقفه وتفهم الدين الإسلامي مما قربه من تعاليمه وجعله يخجل مما قام به ليتحول حلمه من محاربة الإسلام إلى بناء المزيد من المساجد في أوروبا.
ووفقا للموقع السويسري الذي أورد الخبر وتجاهلته وسائل الإعلام فإن دانييل استقال من حزب الشعب وتوارى عن الأنظار عقب إشهار إسلامه.
منقوووووول



الله اكبر -----الله اكبر-----الله اكبر
الحمد لله الذي جعل محاربة الكفار للاسلام سببا في اعتناق العديد من الناس لديننا الحنيف





اللهم انصر الاسلام والمسلمين
واذل الشرك والمشركين
ودمر اعداء الدين
يا ارحم الراحمين يارب العامين




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 06:46 صباحا